برشلونة وريال مدريد يودعان كأس ملك أسبانيا وسوسيداد وبلباو يتأهلان

مواضيع مفضلة

الجمعة، 7 فبراير 2020

برشلونة وريال مدريد يودعان كأس ملك أسبانيا وسوسيداد وبلباو يتأهلان

اقصى فريق اتلتيك بلباو فريق برشلونة من ثمن نهائي كاس ملك أسبانيا بهدف في الدقائق الأخيرة، وشهدت المباراة سيطرة كبيرة للفريق الكتالوني لكنه اضاع كمية كبيرة من الفرص وسط تألق لحارس بلباو الذي ذاذ عن مرماه اكثر من فرصة محققة اخطرها من اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان، واخرها من البرغوث الارجنتني ليونيل ميسي الذي انفرد في الحارس وسدد كرة ارتطمت في قدم الاخير وعاد إلى الملعب.
ولم يتمكن برشلونة من تحسين مستوى الاداء في ظل افتقاره إلى رأس حربة صريح بعد غياب العضاض لويس سواريز إلى نهاية الموسم، وكان البرشا يعول على عودة عثمان ديمبلي لكن الأخير عندما اقترب من العودة إلى الملاعب عاد واصيب في التدريبات الجماعية لفريق وغادر أرض الملعب، وبحسب التقارير الطبية فيتوقع غيابه ايضا إلى نهاية الموسم.
ووسط هذه الاصابات فشل برشلونة حتى الآن في عقد صفقة لشراء مهاجم صريح، حيث يسمح الاتحاد الاسباني للفريق الذي يصاب لاعب لديه ان يقوم بعملية شراء للاعب آخر لكن من الدوري الاسباني نفسه، وبشرط ان لا يشارك اللاعب الذي اصيب لدى الفريق في المباريات المتبقية تى نهاية الموسم، هذا طبعا في حال تعافي اللاعب قبل الموعد المحدد.
وفي آخر دقيقة من المباراة تمكن بلباو من تسديد كرة طائشة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في رأس المهاجم ودخلت مرمى تيرشتيجن الذي كاد ان يرتكب عدة هفوات في المباراة، في ظل محاولته جذب لاعبي بلباو والتلاعب في اعصابهم، لكن السحر انقلب على الساحر في آخر دقيقة من المباراة.
وكان ريال مدريد ودع البطولة ايضا اليوم على يد فريق ريال سوسيداد الذي سجل 4 اهداف في مرمى الملكي، بينما حاول الفريق الملكي الرجوع في المباراة وسجل ثلاثية لكنها لم تكن كافية لتغلب على سوسيداد الذي لعب باسلوب دفاعي بحت معتمدا على الكرات المرتدة.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف